السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول شي بقوله هي قصه خياليه واقعيه
واحد سافر المغرب سمع عنها المغرب انها دوله جميله سافر لها
المهم ذهب الى المغرب المهم استاجر في فندق يوم جاء من بكره راح لمحل خيالي مررره
المهم شاف تجمعات الناس المهم استانس وتونس شاف رجال غريب منظره راح له يبي يساله عن اماكن في المغرب حلووووووووه قاله الرجال الغريب عن الاماكن سوالف هو وياه سواليف اخذهم الوقت راح الرجال الغريب وقال لهذا الرجال انا بقولك شي فيه مباره بكره بين المغرب وفرقه تونسيه قال بيفوز الفرقه التونسيه على المغربيه 3‘0 المهم قال هذا الرجال هذا شكله كذوب وين اصدقه المهم حضر المباره وهو متحمس يبي يوصل هذا عند كذبه
حضر المباره طلع كلام الرجال الغريب صادق راح من بكره نفس المكان يبي الرجال الغريب حصله قال هاه انا صادق ولا كذاب قال صادق نفس النتيجه
قال تبيني اكدلك بشي ثاني قال هذا الرجال ايه
قال طيب بيجي بعد يومين زلازال على مدينه مغربيه قال اسمها وقال قوت الزلا زال كذا وقاله كل شي حتى كم اللي بيتوفون في الزلازال
المهم جاء بعد يومين جلس الرجال هذا على الاخبار لين نفس كلام الرجال الغريب الزلازال على مدينه مغربيه ونفس القوه ونفس الوفايات
راح الرجال هذا لنفس المكان يبي يعرف كيف عرف هذا
قال له طلع كلامي صدق ايه قال اكدلك بشي ثالث قال ايه قال بينسرق منك عشره اللف بكره في الفندق قال اللي بيسرقها واحد من العمال في الفندق قال هذا كذوب
يوم جاء من باكر والله لين العشره الالف مسروقه المهم جات تحاقيق وطلع نفس العامل اللي وصفه الرجال الغريب
راح له من بكره قال كيف عرفت قال مالك شغل قال اقولك شي لكن بيغقد حياتك
قال الرجال عطني عايدي قال انت بتوفى كان هذاك يوم اربعاء قال يوم الاربعاء الجاي الساعه اربعه واربعين دقيقه حكم فجر
قال وبكون معاك في نفس المدينه وقبل ما توفى بساعه بكون اخر واحد تشوفه ويسلم عليك
المهم الرجال صدق قال هذا ثلاث اشياء طلعت صح اكيد انه صادق
قال انا بروح من المغرب قال ابعد منه المهم نزل لللسعوديه
ويم جاء يوم الاثنين قال ابي تكون وفاتي في مكه بروح اصلي هناك وادعي ربي ان الله يفرجها من عنده
وراح مكه جلس يصلي ويبكي يبي يربي يغفر ذنوبه يقرى قران
جاء يوم الاربعاء الساعه اربعه وثلاثين دقيقه الرجال كثر من الصلاه والبكي وقرايت القران وهو صارله يومين مانام
صارت الساعه اربعه وثمانيه وثلاثين دقيقه لين يشوف رجال من بعيد شكله غريب
المهم جلس يناظر لين شاف نفس الرجال الغريب الساعه صار اربعه وتسعه وثلاثين دقيقه
لين الرجال الغريب يوم شافه وجلس يتبسم المهم اقبل عليه يبي يسلم عليه يودعه
يوم صارت الساعه اربعه واربعين دقيقه حكممممم
اقبل الرجال الغريب وقال لهذاااا المسكين
صادووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
ههههههههههههههههه
اول شي بقوله هي قصه خياليه واقعيه
واحد سافر المغرب سمع عنها المغرب انها دوله جميله سافر لها
المهم ذهب الى المغرب المهم استاجر في فندق يوم جاء من بكره راح لمحل خيالي مررره
المهم شاف تجمعات الناس المهم استانس وتونس شاف رجال غريب منظره راح له يبي يساله عن اماكن في المغرب حلووووووووه قاله الرجال الغريب عن الاماكن سوالف هو وياه سواليف اخذهم الوقت راح الرجال الغريب وقال لهذا الرجال انا بقولك شي فيه مباره بكره بين المغرب وفرقه تونسيه قال بيفوز الفرقه التونسيه على المغربيه 3‘0 المهم قال هذا الرجال هذا شكله كذوب وين اصدقه المهم حضر المباره وهو متحمس يبي يوصل هذا عند كذبه
حضر المباره طلع كلام الرجال الغريب صادق راح من بكره نفس المكان يبي الرجال الغريب حصله قال هاه انا صادق ولا كذاب قال صادق نفس النتيجه
قال تبيني اكدلك بشي ثاني قال هذا الرجال ايه
قال طيب بيجي بعد يومين زلازال على مدينه مغربيه قال اسمها وقال قوت الزلا زال كذا وقاله كل شي حتى كم اللي بيتوفون في الزلازال
المهم جاء بعد يومين جلس الرجال هذا على الاخبار لين نفس كلام الرجال الغريب الزلازال على مدينه مغربيه ونفس القوه ونفس الوفايات
راح الرجال هذا لنفس المكان يبي يعرف كيف عرف هذا
قال له طلع كلامي صدق ايه قال اكدلك بشي ثالث قال ايه قال بينسرق منك عشره اللف بكره في الفندق قال اللي بيسرقها واحد من العمال في الفندق قال هذا كذوب
يوم جاء من باكر والله لين العشره الالف مسروقه المهم جات تحاقيق وطلع نفس العامل اللي وصفه الرجال الغريب
راح له من بكره قال كيف عرفت قال مالك شغل قال اقولك شي لكن بيغقد حياتك
قال الرجال عطني عايدي قال انت بتوفى كان هذاك يوم اربعاء قال يوم الاربعاء الجاي الساعه اربعه واربعين دقيقه حكم فجر
قال وبكون معاك في نفس المدينه وقبل ما توفى بساعه بكون اخر واحد تشوفه ويسلم عليك
المهم الرجال صدق قال هذا ثلاث اشياء طلعت صح اكيد انه صادق
قال انا بروح من المغرب قال ابعد منه المهم نزل لللسعوديه
ويم جاء يوم الاثنين قال ابي تكون وفاتي في مكه بروح اصلي هناك وادعي ربي ان الله يفرجها من عنده
وراح مكه جلس يصلي ويبكي يبي يربي يغفر ذنوبه يقرى قران
جاء يوم الاربعاء الساعه اربعه وثلاثين دقيقه الرجال كثر من الصلاه والبكي وقرايت القران وهو صارله يومين مانام
صارت الساعه اربعه وثمانيه وثلاثين دقيقه لين يشوف رجال من بعيد شكله غريب
المهم جلس يناظر لين شاف نفس الرجال الغريب الساعه صار اربعه وتسعه وثلاثين دقيقه
لين الرجال الغريب يوم شافه وجلس يتبسم المهم اقبل عليه يبي يسلم عليه يودعه
يوم صارت الساعه اربعه واربعين دقيقه حكممممم
اقبل الرجال الغريب وقال لهذاااا المسكين
صادووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
ههههههههههههههههه